Tuesday, April 9, 2019

Download GOM Player official free software تحميل برنامج

Image result for gom player
GOM Player (جوم بلاير) هو برنامج تشغيل الفيديو وباقي الوسائط المختلفة، فهو أحد أشهر مشغلات الفيديو المعروفة، إذ لديه القدرة على تشغيل أنواع مختلفة من صيغ الفيديو. ويمتاز مشغل الفيديو GOM Player عن باقي البرامج مثل VLC و Windows Player، وذلك بفضل الخصائص الفريدة التي يوفرها، ومن أهم هذه الخصائص توفر البرنامج على حزم الترميز الضرورية وفي حالة عدم وجودها فإن جوم بلاير يبحث تلقائيا عنها ويحملها، وبهذا لا يحتاج المستخدم بنفسه ولن يواجه مشاكل من هذا النوع.
ويتضمن مشغل الفيديو جوم بلاير العديد من الملحقات التي يمكن تنزيلها وتثبيتها، بحيث تعمل جنبا الى جنب مع البرنامج. وأهم هذه المحلقات هي الإضافة GOM Player Converter والتي تتيح للمستخدم امكانية تحويل مقاطع الفيديو من صيغة الى أخرى. ويشتغل البرنامج على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز، بل وهناك نسخة خاصة بنظام الاندرويد.

Play all videos.
No.1 Video Player

Global No.1
Free Video Player

Supports various file formats including AVI, MP4, MKV, FLV, WMV, MOV, DVD and Audio CD. Searches codecs and even plays a damaged file or a file being downloaded.

Movie Subtitles from
Classics to Recent Releases

The GOM Player Subtitle Library has data collected for 10 years! Automatically searches and syncs subtitles for the movie being played.
 

Vivid 360° VR Playback

Supports online search for YouTube VR videos as well as your own 360° videos. Presents highly immersive VR experiences. (Not supported on Windows XP)
 

 


No comments:

Post a Comment